إعلان عن توظيف

تعلن سلطة الضبط للبريد والاتصالات الإلكترونية، لاحتياجات مصالحها، عن فتح مسابقة للتوظيف في المناصب المبينة أدناه:

المنصب / المرجع شروط الالتحاق عدد المناصب المالية المفتوحة
م د م أ/ ت إ/ 01
  • المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها إعلام آلي، تخصص أمن أنظمة المعلومات؛
  • خبرة لا تقل عن ثلاث (03) سنوات؛
  • يفضل حيازة شهادة في أمن المعلومات؛
  • معرفة معايير وإجراءات الأمن (ISO 27001، ... إلخ)؛
  • معرفة جدران الحماية والموجهات والمفاتيح (pare-feu, routeurs, commutateurs)؛
  • معرفة أنظمة التشغيل Windows و Linux؛
  • معرفة البنية التحتية للمفتاح العام وبروتوكولات التشفير؛
  • معرفة اختبار الاختراق؛
  • القدرة على التحليل والتركيب؛
  • إتقان ثلاث لغات: العربية والفرنسية والإنجليزية.
01
م د م أ/ ت إ/ 02
  • المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص: إعلام آلي، أمن المعلومات؛
  • يفضل الخبرة المهنية في إدارة الأمن؛
  • يفضل حيازة شهادة CCNA و / أو ICND؛
  • معرفة جدران الحماية والموجهات والمفاتيح (pare-feu, routeurs, commutateurs)؛
  • معرفة اختبار الاختراق؛
  • إتقان ثلاث لغات: العربية، الفرنسية، الإنجليزية.
01
م د م أ/ ت إ/ 03
  • المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها إعلام آلي، تخصص أنظمة المعلومات؛
  • الخبرة المهنية المطلوبة في التطوير؛
  • يفضل حيازة شهادة في أمن المعلومات؛
  • إتقان تصميم وتطوير تطبيقات الويب والجوال؛
  • معرفة البنية التحتية للمفتاح العام وبروتوكولات التشفير؛
  • إتقان ثلاث لغات: العربية والفرنسية والإنجليزية.
01
م د م أ/ ت إ/ 04
  • المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص: إعلام آلي؛
  • الخبرة المهنية المطلوبة في إدارة النظام؛
  • مهارات تركيب وتهيئة وإدارة أنظمة التشغيل (Windows server, Linux)؛
  • معرفة المحاكاة الافتراضية (VMware, HyperV)؛
  • معرفة إدارة قواعد البيانات (SQL Server)؛
  • معرفة إدارة خادم البريد؛
  • معرفة حلول التخزين والنسخ الاحتياطي (SAN / NAS)؛
  • إتقان ثلاث لغات: العربية، الفرنسية، الإنجليزية.
02
م د م أ/ ت إ/ 05
  • المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إلكترونيك؛
  • خبرة سنة واحدة على الأقل في بيئة مركز البيانات (الطاقة، التكييف، مراقبة الدخول، ... إلخ)؛
  • معرفة جيدة بأدوات الكمبيوتر؛
  • يفضل إجادة اللّغة الفرنسية والإنجليزية التقنية؛
  • التمتع بالتنظيم والمسؤولية؛
01
م د م أ/ م ق/ 06
  • المترشحـون الحـائزون شهــادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص: الحقوق، العلوم القانونية والإدارية؛
  • شهادة الكفاءة المهنية للمحاماة؛
  • تربص تطبيقي مؤطر من طرف محامي؛
  • خبرة في مهنة المحاماة؛
  • معرفة الإجراءات المدنية، الإدارية والجنائية؛
  • الإلمام بتقنيات تحرير الرسائل والعرائض القضائية وشبه القضائية (عربية/ فرنسية)؛
  • إتقان التقاضي والمنازعات؛
  • إتقان اللغة العربية والفرنسية (قراءة، كتابة ومحادثة).
04
م د م أ/ م و/ 07
  • المترشحـون الحـائزون شهــادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، في العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير، تخصص: الميزانية، المالية، المحاسبة، التسويق، الموارد البشرية، تسيير المؤسسة؛
  • الخبرة المهنية المطلوبة سنتين (02) على الأقل في التخصص.
01
م د أ/ ت إ/ 01
  • شهــادة ليسانس أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية (شهادة البكالوريا+3)، أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص: إعلام آلي؛
  • خبرة لا تقل عن سنة واحدة كفني مكتب مساعدة أو منصب مشابه؛
  • معرفة الشبكات (WAN، LAN، الكابلات، التبديل، المودم، جهاز التوجيه(؛
  • معرفة إدارة تكنولوجيا المعلومات (كمبيوتر، طابعة، إلخ)؛
  • معرفة بيئة الويندوز، خادم الويندوز (الدليل النشط)؛
  • معرفة أدوات إدارة التذاكر؛
  • مستوى جيد في اللغة الفرنسية والانكليزية التقنية.
01
م د أ/ م و/ 02
  • المترشحـون الحـائزون شهــادة ليسانس أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية (شهادة البكالوريا+3)، أو شهادة معترف بمعادلتها، في العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير، تخصص: الميزانية، المالية، المحاسبة، التسويق، الموارد البشرية، تسيير المؤسسة؛
  • الخبرة المهنية المطلوبة سنتين (02) على الأقل في التخصص.
01

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
  • طلب خطي للترشح في المسابقة مع تدوين البيانات التالية (منصب الشغل المراد الالتحاق به والمرجع الخاص به، العنوان ورقم الهاتف)؛
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
  • بطاقة التسجيل في مصالح الوكالة الوطنية للتشغيل؛
  • نسخة من المؤهل أو الشهادة أو المستوى الدراسي و/أو التكويني؛
  • نسخة من كشف نقاط مسار التكوين؛
  • سيرة ذاتية مفصلة للمترشح، مرفقة بشهادات تثبت الخبرة المهنية للمترشح وشهادات التكوين.

يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الآتية:
  • شهادة الميلاد؛
  • نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية؛
  • شهادة عائلية، عند الاقتضاء؛
  • شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في تخصص له صلة مع منصب العمل المراد شغله، عند الاقتضاء؛
  • مستخرج من صحيفة السوابق القضائية ( الوثيقة رقم 3) سارية الصلاحية؛
  • شهادة طبية عامة وصدرية؛
  • صورتان (02) شمسيتان.

آجال التسجيلات وإيداع الملفات:
  • آخر أجل لاستلام الملفات محدد بــخمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ أول إشهار لهذا الإعلان في الموقع الرسمي لسلطة الضبط: www.arpce.dz أو الجرائد.
  • يودع أو يرسل ملف الترشح إلى العنوان التالي: سلطة الضبط للبريد والاتصالات الإلكترونية، 1، شارع قدور رحيم، حسين داي الجزائر، 16005.

ملاحظة:
  • لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.
25 سبتمبر 2022 12:16