تعلم سلطة ضبط البريد والاتصالات الالكترونية مستخدميها أنه قد تم ابتداء من 28 مارس 2021، تخصيص مكاتب استقبال جديدة لهم وذلك من أجل التكفل الحسن بملفاتهم وكذا لطلب المعلومات المحتمل.
البرنامج الأسبوعي للاستقبال مخطط كالآتي :
المكتب 1 | المكتب 2 | المكتب 3 | المكتب 4 | |
---|---|---|---|---|
الأحد | ملفات المصادقة | ملفات المصادقة | ملفات المصادقة | معلومات حول المصادقة |
الاثنين | التشفير | التصريح البسيط البريدي | خدمات الاتصالات الالكترونية | معلومات حول المصادقة |
الثلاثاء | ملفات المصادقة | ملفات المصادقة | ملفات المصادقة | معلومات حول المصادقة |
الأربعاء | التشفير | التصريح البسيط البريدي | خدمات الاتصالات الالكترونية | معلومات حول المصادقة |
الخميس | معلومات حول المصادقة |
سيقوم الموظفون بضمان تقديم الخدمات الآتية:
الاستعلامات وايداع الملفات التي تتضمن طلبات شهادة التسجيل البريدي الخاضع لنظام التصريح البسيط. يقوم مكتب النظام العام لسلطة الضبط بتنظيم الخدمات التي لم يتم اعدادها أعلاه واستقبال مختلف الوثائق، ويبقى فعالا كل يوم ابتداء من الساعة الثامنة صباحا 8 سا إلى غاية الساعة 16سا30د.
تبقى سلطة ضبط البريد والاتصالات الالكترونية في خدمتكم.