إعلان عن توظيف

تعلن سلطة الضبط للبريد والاتصالات الإلكترونية، لاحتياجات مصالحها التقنية وكذا للتصديق الإلكتروني، عن فتح مسابقة للتوظيف في مناصب الشغل المبينة أدناه:
منصب الشغل | شروط الالتحاق | عدد المناصب المالية المفتوحة |
---|---|---|
مكلف بالدراسات متخصص أواسط | المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : الإلكتروتقني. | 01 |
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي، أمن المعلومات ؛
خبرة لا تقل عن سنة في التدقيق المعلوماتي ؛ معرفة معيار ISO 27001 ؛ .إتقان الغات الثلاث: عربية، فرنسية، إنجليزية |
01 | |
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي: أمن المعلومات أو الشبكات والأنظمة الموزعة ؛
خبرة لا تقل عن سنتين ؛ معرفة (CCNA)؛ .إتقان الغات الثلاث: عربية، فرنسية، إنجليزية |
01 | |
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي. | 02 | |
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي ؛
خبرة لا تقل عن سنة ؛ معرفة Windows server 2016؛ معرفة النسخ الاحتياطي والتخزين (solution de backup et storage)؛ من الأفضل معرفة مركز النظام. |
02 | |
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي و/أو تجارة .
تخصص : إعلام آلي و/أو تجارة ؛ معرفة أساسيات الإعلام الآلي ؛ خبرة لا تقل عن سنة في منصب تقني-تجاري في الإعلام الآلي ؛ إتقان الغات الثلاث: عربية، فرنسية، إنجليزية. |
01 | |
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : الإلكترونيك. | 01 | |
مكلف بالدراسات أواسط | المترشحـون الحـائزون شهــادة ليسانس نظام ل.م.د أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية (شهادة البكالوريا+3)، أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : الإلكترونيك. | 01 |
يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
- طلب خطي للترشح في المسابقة مع تدوين البيانات التالية (منصب الشغل المراد الالتحاق به، رقم الهاتف)؛
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
- بطاقة التسجيل في مصالح الوكالة الوطنية للتشغيل؛
- نسخة من المؤهل أو الشهادة أو المستوى الدراسي و/أو التكويني، عند الاقتضاء؛
- نسخة من كشف نقاط مسار التكوين؛
- سيرة ذاتية للمترشح.
يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الآتية:
- شهادة الميلاد؛
- نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية؛
- شهادة عائلية، عند الاقتضاء؛
- شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في تخصص له صلة مع منصب العمل المراد شغله، عند الاقتضاء؛
- مستخرج من صحيفة السوابق القضائية ( الوثيقة رقم 3) سارية الصلاحية؛
- شهادة طبية عامة وصدرية؛
- صورتان(02)شمسيتان.
آجال التسجيلات وإيداع الملفات:
- آخر أجل لاستلام الملفات محدد بــخمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ أول إشهار لهذا الإعلان في الموقع الرلاسمي لسلطة الضبط: www.arpce.dz.
- يودع أو يرسل ملف الترشح إلى العنوان التالي: سلطة الضبط للبريد والاتصالات الإلكترونية، 1، شارع قدور رحيم، حسين داي الجزائر، 16005.
ملاحظة:
- لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.